اسماعيل البياري- تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم العالي سير الامتحانات الموحدة للصفين السابع والعاشر بمديرية شمال غزة.
وضم الوفد مدير عام الرقابة أحمد سالم ، ومدير عام الشكاوى نبيل العرابيد, و ومدير دائرة الشكاوى خالد الخليلي، ورئيس قسم الرقابة علي المشهراوي وذلك بحضور مدير التعليم محمود أبو حصيرة.
وأعرب الوفد عن ارتياحه من سير الامتحانات في أجواء من الراحة والطمأنينة لدى الطلبة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
كما أكد الوفد أن الهدف من تنظيم الامتحانات الموحدة تشجيع الطلبة على الجد والاجتهاد وزيادة التحصيل ووالوقوف على مستويات الطلبة والخطط والبرامج والاساليب التعليمية وذلك لتطوير التعليم.

