ضمن جهود المعهد التربوي في تنفيذ الدورات التدريبية في التنمية البشرية ووفقاً لخطة البرنامج التدريبي لربط التدريب بالمسار الوظيفي للعام 2015 فقد افتتح أ. يعقوب محمد حجو نائب مدير عام المعهد التربوي للتدريب والتأهيل و د. علي حسن أبو سعدة مدير دائرة التدريب الإداري و القيادي بالمعهد دورة إدارة نزاعات العمل لرؤساء الشعب من الوزارة ، حيث رحب أ. حجو بالمتدربين و حثهم على الإفادة و التعاون و التفاعل الهادف و تبادل الخبرات و نوه إلى أهمية الدورة و دورها في إدارة وحل نزاعات العمل ، ويقوم بالتدريب أ. نهى محمد عوض الله رئيس قسم التدريب بالمعهد التربوي و أ. عبير فتحي الشرفا من الإدارة العامة للإرشاد و التربية الخاصة ، وتعقد الدورة في 3 لقاءات تدريبية بواقع (12) ساعة تدريبية بحضور 15 مشاركاً و مشاركة .
وفي سياق متصل اختتم أ. حجو دورة إدارةالذات لعدد (12) مشاركاً من رؤساء الأقسام من الوزارة و المديريات،وحضرالاختتام أ. نهى محمد عوض الله رئيس قسم التدريب الإداري والقيادي في المعهد و أ. رامز أبو الليل رئيس قسم الدراسات و التقييم ، وشكرأ. حجو المدربة أ. إيمان عبيد من الإدارة العامة للتعليم العام على تدريب الدورة.
