شرع وفد رفيع من وزارة التربية والتعليم العالي بتفقد مديريات التربية والتعليم واللقاء بمسئوليها وذلك للاطلاع على سير العمل والرتيبات اللازمة قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد.
وضم الوفد أ. نبيل العرابيد مدير عام الشكاوى, ود. وليد مزهر مدير عام الوحدة القانونية , وأ. مدحت قاسم نائب مدير عام التخطيط , وأ.أحمد سالم مدير عام الرقابة.
وقد زار الوفد مديرية شرق خانيونس حيث كان في استقبالهم أ. سعاد أبو جامع مدير التربية والتعليم ، وأ. سعيد قديح مدير الدائرة الإدارية وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية ورؤساء الأقسام بالمديرية.
وأشار العرابيد إلى أن هذه الزيارة تندرج ضمن الزيارات التفقدية التي ينفذها وفد الوزارة لمديريات التعليم السبعة في القطاع والتي تهدف إلى الاطلاع على سير الأمور فيها وتوضيح بعض الأمور الإدارية لرؤساء الأقسام وللموظفين، ومناقشة قضية المعلمين المنتدبين ، منوهًا إلى أن هذه الجولة بدأت بمديرية تعليم شرق خان يونس كونها مديرية ناشئة حققت إنجازات مهمة على صعيد المسيرة التعليمية.
بدوره قدم سالم شكره لإدارة تعليم شرق خان يونس وللعاملين فيها على الإنجازات التي تحققت خلال العام الدراسي المنصرم، آملًا أن يكون العام الدراسي المقبل عامًا مميزًا حافلاً بالجد والنشاط وبما يخدم أبنائنا وزيادة تحصيلهم العلمي.
من جهتها رحبت أبو جامع بوفد الوزارة، مثنية على جهودهم في خدمة المسيرة التعليمية من خلال المتابعة الميدانية لسير العمل بالمديرات وإبداء الملاحظات التي تساهم في انضباط العمل وتطوير أداء الموظفين بالمديريات الأمر الذي ينعكس إيجابًا على المسيرة التعليمية برمتها.
