مدرسة أحلام الحرازين الأساسية بنات بخان يونس تفتتح مختبر الحاسوب

مدرسة أحلام الحرازين الأساسية بنات بخان يونس تفتتح مختبر الحاسوب قسم العلاقات العامة- خان يونس افتتحت مدرسة أحلام الحرازين الأساسية بنات  مختبر الحاسوب بالمدرسة بعد إعادة تأهيله، وحضر الافتتاح: أ. ناصر السدودي النائب الفني بالمديرية، ونخبة من المشرفين التربويين ورؤساء الأقسام وأ. هالة ماصة مديرة المدرسة، وأ. نهلة خلف مديرة مدرسة أسامة النجار الأساسية بنات، ولفيف من والمعلمات، وأ. عمر الأغا. وأكد أ. السدودي أن التكنولوجيا أصبحت وسيلة هامة من وسائل المعرفة والتعليم، وأن تعلم الحاسوب أصبح من المعارف الهامة التي لابد من تعلمها لتوظيفها في اكتشاف العالم خدمة العملية التعليمية، موضحاً أن التكنولوجيا ساهمت في نقل الطلبة من الصف التقليدي إلى الصف الإبداعي مما يسهم في تحسين المستوى التحصيلي للطلبة، مشيراً إلى أن المديرية والوزارة تولي اهتماماً واضحاً لمختبرات الحاسوب، وثمن أ. السدودي جهود كل من ساهم في إعادة تأهيل مختبر الحاسوب في المدرسة، وخص بالذكر أ. أحمد الفرا مشرف الحاسوب بالمديرية، ومديرة المدرسة ومعلمات الحاسوب والتكنولوجيا. ومن جانبها أبدت أ. ماصة سعادتها لتوفر الإمكانات والجهود التي استطاعت المدرسة من خلالها إعادة تأهيل مختبر الحاسوب وترتيبه ليكون بمساحة أكبر وفي مكان أفضل، موضحة أن هذا التأهيل يأتي ضمن خطة المدرسة في تهيئة وتطوير البيئة المدرسية. ومن جانبه عبر أ. الأغا عن سعادته لحضور هذا الافتتاح، ودعا الجميع للتمسك بالعلم والمعرفة فهي الطريق المثلى للتقدم والرقي.