غرب غزة: فوز مدرسة الحسن البصري في مسابقة الألعاب الرياضية الكشفية
اختتمت مديرية التربية والتعليم غرب غزة – قسم الأنشطة التربوية -مسابقة المرحوم أ.ناهض لبد للألعاب الرياضية الكشفية للبنين ( أشبال )، بمشاركة عدد من المدارس التابعة للمديرية وذلك أرض مركز اسعاد الطفولة التابع لبلدية غزة.
وتأتي هذه المسابقة في إطار الخطة السنوية التي يعدها قسم الأنشطة التربوية بإشراف الإدارة العامة للأنشطة التربوية بالوزارة.
وحضر الافتتاح أ.ماهر الخولي رئيس قسم الانشطة في مديرية غرب غزة، م.عماد صيام مدير عام الادارة العامة للمراكز الثقافية في بلدية غزة، أ.باسم محيسن رئيس قسم الكشافة بالوزارة.
وفي كلمته اوضح أ.ماهر الخولي رئيس قسم الأنشطة التربوية أن الهدف من عقد هذه المسابقات هو تعزيز روح التنافس بين الطلاب وتنمية قدراتهم الإبداعية، و مواهبهم الذاتية، موضحاً أن النتائج جاءت على النحو التالي حيث حصلت على المركز الأول مدرسة الحسن البصري الاساسية فيما حصلت مدرسة شهداء الشيخ رضوان الاساسية “ب” على المركز الثاني بينما كان المركز الثالث من نصيب مدرسة عبد الرحمن بن عوف الاساسية “ب”.
ومن جانبه أشار أ.عماد صيام إلى أهميه عقد مثل هذه المسابقات لما لها من الأثر الواضح في تنمية القدرات البدنية والعقلية لأبنائنا الطلبة وبث روح التنافس بينهم وغرس القيم الحضارية لديهم، معبراً عن إعجابه بأداء الطلبة وتنافسهم القوي والمتميز مثمنا دور قادة الكشافة في تطوير قدرات الطلاب .
هذا وأشرف على المسابقة أ.جمال بدوي مشرف الكشافة والفتوة في مديرية غرب غزة، بالإضافة إلى لجنة التحكيم المكونة من أ. رانية جابر وأ.محمد نبهان وأ.ماجد الجعبري.
