أ. مطر يناقش مع المدارس انجازاتها والخطط الموضوعة

استعرضت مدارس غرب غزة بحضور وفداً من التعليم وعلى رأسهم أ.محمود مطر مدير التربية والتعليم غرب غزة العديد من النشاطات والانجازات التي أسهمت في تطوير العملية التعليمية.
وضم الوفد د.فتحي كلوب مدير عام الادارات التربوية بالوزارة، و نواب المديرية أ.فتحي رضوان النائب الاداري، أ.مجدي بدح النائب الفني، أ.عوني الكريري رئيس قسم الادارات التربوية، أ.أسامة الهباش رئيس قسم الاشراف التربوي وعدد من المعلمين التربويين.
هذا وقد تمت زيارة عدد من مدارس غرب غزة بهدف الاطلاع على سير العملية التعليمية التربوية والتي تأتي في اطار سعي المديرية للتميز والرقي بكافة طواقمها وكوادرها التعليمية بالإضافة إلى تبادل الخبرات وتناقل التجارب والطرائق التربوية التعليمية على مستوى المديرية مع المدارس.
وأشار مطر الى أن مديرية غرب غزة تفخر بوجود طاقم تعليمي مميز وذلك بناءً على ما تم استعراضه من انجازات المدارس، اضافتاً الى الأنشطة الاستثنائية التي تم انجازها كمبادرات فردية ومميزة من نوعها الأمر الذي ينعكس بشكل ايجابي على الطلبة ونوعية العملية التعليمية.
وأضاف قائلاً: أن للإدارة المدرسية جانبين الجانب الأول توثيق وأرشفة انجازات المدرسة لتعزيز ثقافة التوثيق وهي بمثابة تغذية راجعة للمدير، الجانب الاخر تسويق ما تم انجازه وذلك للارتقاء بالواقع التعليمي.
ومن جانبه، شكر الكريري ادارة المدارس المستضيفة على حسن الاستقبال وجمال العرض، مؤكداً على أن المديرية وكافة العاملين فيها مع مدراء المدارس والعاملين فيها كالجسد الواحد من أجل هدف واحد وهو الرقي بالأمة وإنشاء جيل واعي مبدع متفاعل مع وطنه.
ومن الجدير بالذكر أن الجولة الاستطلاعية اشتملت على عدة محاور أهمها: النمو المهني للمعلمين، الحفاظ على هوية مجتمعاتنا من خلال تنشئة جيل واعي بمسئولياته تجاه وطنه، اكساب الطلبة أساليب التفكير العلمي والابداع الخلاق وتعزيز استراتيجيات التعليم للجميع.