د. حرب يستقبل وفدًا من نقابة المعلمين بمحافظة خان يونس استقبل مدير التربية والتعليم د. سعيد إبراهيم حرب وفدًا من نقابة المعلمين بمحافظة خان يونس وقد ضم الوفد نقيب المعلمين بخان يونس أ. محمد أبو النجا، وأعضاء النقابة، بحضور النائب الفني أ. سعاد أبو جامع، والنائب الإداري أ. خالد ماضي، رئيس قسم الأنشطة أ. منار أبو خاطر و رئيس قسم الإدارات المدرسية أ. أكرم الحجوج ورئيس قسم العلاقات العامة أ. عبد القادر أبو فسيفس. وخلال اللقاء قدّم د. حرب التهنئة لكافة المعلمين بمناسبة “يوم المعلم الفلسطيني”، حاثًا في الوقت ذاته نقابة المعلمين على بذل المزيد من الجهد خدمة للمعلم الفلسطيني مما ينعكس إيجابًا على طبيعة عمله وتطور العملية التعليمية، وخدمة أبنائنا الطلبة، وتم الحديث عن عدة قضايا تعليمية, كما اعرب د. حرب عن استعداد مديرية شرق خان يونس للتعاون مع نقابة المعلمين في تنظيم احتفالات بيوم المعلم الفلسطيني يليق به وبعطائه المتواصل رغم الظروف القاسية والتحديات الجسام التي تواجه المسيرة التعليمية نتيجة للحصار الظالم المفروض على قطاع غزة. بدروه أبدى أبو النجا استعداد النقابة لتنظيم احتفال يليق بالمعلم الفلسطيني، وتقديم جوائز ومكافآت للمعلمين تقديرًا لجهودهم المخلصة في خدمة أبنائنا الطلبة.
د. حرب يستقبل وفدًا من نقابة المعلمين بمحافظة خان يونس
