التعليم تشرع في تنفيذ زيارات تبادلية بين مدراء المدارس
شرعت الإدارة العامة للإدارات التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي في تنفيذ زيارات تبادلية بين مدراء المدارس وذلك لتبادل الخبرات والتجارب التربوية الناجحة.
وقام وفد من الإدارات التربوية برئاسة المدير العام نبيل العرابيد, ورئيس قسم الإدارات جواد صالحة بجولة ميدانية لعدة مدارس في شمال وشرق وغربغزة منها مدرسة أم القرى والقاهرة ويافا وجبل المكبر وزهرة المدائن للاطلاع على الأثر الفعال الذي تتركه هذه الزيارات .
وأكد العرابيد أن هذا البرنامج يطبق في جميع مديريات التعليم ويأتي ضمن خطة الإدارات التربوية لتطوير العملية التربوية والتعليمية.
وأشار العرابيد إلى أن الزيارات تحقق نتائج مهمة على صعيد تبادل النقاش الفعال بين المديرين حول الخطة السنوية لمدراء المدارس وآلية إعدادها وتنفيذها وآليات العمل الإداري والفني والاستماع للتجارب الناجحة لرفع مستوى الطلبة.
