الإعلان عن فتح باب الترشح لانتخابات اللجنة الاجتماعية بوزارة التعليم


غزة- سامي جاد الله
أعلن د. وليد مزهر مدير عام الوحدة القانونية بوزارة التربية والتعليم العالي عن فتح باب الترشح لانتخابات اللجنة الاجتماعية للعام 2013-2014.

وقال د. مزهر :” إن من يرغب بالترشح من موظفي الوزارة عليه التوجه لمقر الوحدة القانونية في الطابق الثالث بالوزارة وتسجيل اسمه وحتى  نهاية دوام يوم الأربعاء المقبل11/9/2013.

وأشار مزهر إلى أنه سيتم إعلان أسماء المرشحين يوم الخميس 12/9/2013 , إضافة إلى أن الانتخابات ستكون يوم الاثنين16/9/2013 من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر صباحاً في قاعة الاجتماعات في الطابق الثالث وذلك تحت إشراف اللجنة التحضيرية للانتخابات التي شكلها الوزير د. أسامة المزيني.

وقد عقدت اللجنة العمومية للجنة الاجتماعية بوزارة التعليم جلسة خاصة لها بحضور اللجنة التحضيرية للانتخابات التي ضمت د. علي خليفة, ود. وليد مزهر , وأ. عبد القادر أبو علي, وأ. مدحت الزطمة وعدد من المدراء العامين وموظفي الوزارة.

وخلال الاجتماع أعلن أ. شاهر مشتهى رئيس اللجنة الاجتماعية للدورة السابقة استقالة اللجنة من مهامها بعد انتهاء مدتها القانونية, متمنياً التوفيق للجنة القادمة.

وقدم مشتهى عرضاً مفصلاً للتقرير الإداري والمالي للجنة في دورتها السابقة مشيراً إلى أن اللجنة  حققت عدة انجازات على صعيد الترابط الاجتماعي من خلال تنظيم الرحلات الترفيهية والعمرة والتعاون مع المؤسسات لخدمة الموظفين.