كرم مدير التربية والتعليم برفح أشرف عابدين رؤساء لجان الثانوية العامة بحضور مستشار الوزير جمال أبو هاشم والمدير الإداري سمير الحوراني والمدير الفني إسماعيل حرب، حيث أشاد عابدين بجهود رؤساء اللجان في إنجاح الامتحانات والالتزام بالتعليمات الواردة من الوزارة والمديرية والتفاعل إيجابياً مع احتياجات الطلبة واللجان مما ساهم في نجاح الامتحانات وانتهائها بدون مشاكل أو عقبات تذكر، وبدورهم أشاد رؤساء اللجان بتعاون المديرية وتوفير كل ما يلزم بشكل سريع وعاجل والاهتمام بكافة التفاصيل مما أراحهم في العمل وأعطاهم التحفيز والتعزيز للإنجاز وتلافي الأخطاء.
ومن جهته شكر الحوراني رؤساء اللجان على ما بذلوه من جهد خلال أيام الامتحانات متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في أعمالهم وبفضل التعاون المشترك والاهتمام الكبير من الجميع كان هذا النجاح بإخراج الامتحانات والانتهاء منها في أفضل صورة.
وقدم عابدين شهادة الشكر والتقدير لرؤساء اللجان في حفل متواضع لهم في اليوم الأخير من الامتحانات.
تعليم ر فح يكرم رؤساء لجان الثانوية العامة
