حصل فريق وزارة التربية التعليم العالي على كأس وصيف بطولة (عودتنا بوحدتنا) لخماسيات كرة القدم لفرق الوزارات الحكومية وذلك خلال دوري كرة القدم الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة في صالة الشهيد سعد صايل الثلاثاء 21/5/2013 .
ونفذت البطولة ضمن الفعاليات التي أقرتها لجنة إحياء ذكرى النكبة 65 والتي نظمتها وزارة التربية التعليم العالي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
و حضر المباراة النهائية ومراسم التتويج د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، وأ. محمد صيام مدير عام الأنشطة التربوية، وأ. صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية والعديد من محي هذه اللعبة.
و تم تكريم طاقم تحكيم البطولة من وزارتنا الشامخة وهم: الحكم الدولي أ. محمود الجيش، سامح القصاص، فؤاد نصير، عبد الله محجز، عماد حمدان. وكذلك تكريم اللجنة المشرفة على البطولة من الوزارتين بالإضافة إلى الميداليات والكؤوس على الفريقين الفائزين.
