وزارة التربية والتعليم تشرع بتوزيع الكتب المدرسة على طلبة مديرية الوسطى

 
 

 
 
شرعت وزارة التربية والتعليم  وبالتعاون مع مديرية تعليم بالوسطى- قسم الكتب والمطبوعات بتوزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2012/2013م على المدارس الحكومية والخاصة، بحضور نائب مدير عام الكتب والمطبوعات التربوية المكلف وائل شبلاق، ورئيس قسم التوزيع بالإدارة العامة للكتب يحيى الشيخ، والنائب الفني بمديرية الوسطى ماهر أبو زر، ورئيس قسم الكتب والمطبوعات بالوسطى عبد الجليل غراب، ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.
 
وأوضح شبلاق بأن الإدارة العامة للكتب والمطبوعات التربوية بذلت جهوداً حثيثة لإنهاء طباعة جميع الكتب المدرسية الخاصة بالجزء الثاني البالغ عددها (67) عنواناً بعدد يقارب (2) مليون كتاباً جاري توزيعها على المدارس الحكومية والخاصة ومدارس وكالة الغوث وذلك ليتسنى للطلبة استلامها منذ اليوم الأول من الفصل الجديد.
وتوجه شبلاق بالشكر لمديرية التربية والتعليم بالوسطى لجهودها وتعاونها في توزيع الكتب بنظام ووفق الضوابط والجدول المعد مسبقاً، وطالب المدارس بأن تقوم بتوعية طلابها بأهمية الكتاب المدرسي وضرورة المحافظة عليه.
 
من جانبه قال غراب أنه تم الانتهاء من طباعة جميع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الأول، وأن الكتب متوفرة الآن لدى مخزن الكتب بمديرية الوسطى، حيث بدأت عملية توزيعها على المدارس الحكومية والخاصة وذلك باستلام سكرتيري المدارس وسكرتيراتها الكتب من مخزن الكتب بموجب جداول زمنية محددة وفق الأصول المتبعة.
 
بدوره بيًن الشيخ بأن الوزارة تحرص على توزيع كتب الجزء الثاني قبل بداية الفصل الدراسي الثاني فور الانتهاء من طباعتها كي تكون في يد الطلاب في أول يوم دراسي من الفصل الثاني.