تربية وتعليم الوسطى تختتم بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية

 

 
اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى- قسم الأنشطة الطلابية أمس بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية للبنين، بحضور فطين البنا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأحمد أبو شاويش مشرف التربية الرياضية، ومهند الصلاحات مشرف النشاط الرياضي والكشفي بقسم الأنشطة وذلك على أرض ملعب المصدر بالمحافظة الوسطى.

هذا وتميزت البطولة بالمنافسة القوية بين فرق المدارس المشاركة مما ابرز مهارات وقدرات اللاعبين، حيث جمعت المباراة النهائية بين فريقي مدرسة شهداء النصيرات الثانوية للبنين، ومدرسة عبد الكريم العكلوك الثانوية للبنين، وحصلت خلالها مدرسة شهداء النصيرات الثانوية على المركز الأول ومدرسة العكلوك الثانوية على المركز الثاني.

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات.