تربية وتعليم غرب غزة تعقد ورشة عمل لتفعيل المكتبة المدرسية


 
عقدت مديرية التربية والتعليم غرب غزة ورشة عمل بعنوان “أدب الأطفال وتفعيل المكتبة المدرسية” لأمناء المكتبات المتخصصين في مدرسة حسن سلامة للبنات، بحضور أ. فؤاد النعامي مشرف المكتبات بمديرية التربية والتعليم، والمحاضرة في الورشة أ. جميلة حلاوة، ولفيف من أمناء المكتبات العاملين في غرب غزة.
 
وقد رحب النعامي بالحضور وتمني أن تكون الدورة ذات فائدة وتطبق داخل المكتبة حتي تعود بالاستفادة والنفع علي الطلاب.
 
وتحدث النعامي حول أهمية المكتبة المدرسية، باعتبارها أداة تربوية فعالة وضرورية لا يمكن الاستغناء عنها في سياق العملية التربوية.
 
وأشار النعامي إلى دور المكتبة المدرسية في صقل وتنمية شخصية الطلبة العلمية والثقافية، من خلال ما تقدمه من خدمات وأنشطة، علاوة على شحذ همم المدرسين القرائية، وإسعافهم بما يحتاجونه من معلومات بشتى أطيافها.
 
وأشاد النعامي بأهمية عقد مثل تلك الورش التي من شأنها تنمية وصقل المواهب العلمية والمهنية للمشاركين، حتى يتمكنوا من أداء رسالتهم التربوية على أكمل وجه.