كرّمت أسرة مديرية التربية والتعليم بخان يونس أ. إسماعيل حرب النائب الفني بالمديرية بعد انتقاله للعمل كنائب فني بمديرية تربية وتعليم رفح، وذلك في قاعة الاجتماعات بالمديرية, وحضر اللقاء التكريمي أ. فاطمة الجعيثني مديرة التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، والمشرفون التربويون ورؤساء الأقسام.
وثمنت أ. الجعيثني في كلمتها جهود أ. حرب التي بذلها في خدمة المسيرة التعليمية، وأشارت أ. الجعيثني إلى أن هذا اللقاء التكريمي ما هو إلا لمسة وفاء وتكريم من أسرة المديرية لشخصه الكريم، وتمنت له التوفيق والسداد في عمله الجديد.
ومن ناحيته شكر أ. حرب أسرة المديرية على هذه اللفتة الكريمة، وعبر عن سعادته في العمل في الفترة التي قضاها في مديرية خان يونس ومع العاملين فيها.
