اجتمع أ.محمود مطر مدير التربية والتعليم غرب غزة برؤساء الأقسام في المديرية، وحضر الاجتماع كل من النائب الإداري أ.فتحي رضوان والنائب الفني أ.مجدي بدح ورؤساء الأقسام بالمديرية.
وافتتح أ.مطر الاجتماع بالتهنئة لرؤساء الأقسام بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وحثهم على تكثيف جهودهم في إنجاح العملية التعليمية خلال العام الدراسي الحالي.
وأضاف مدير التربية والتعليم أن المديرية تسعى إلى توفير كافة الإمكانات التي من شأنها تسهيل العمل التربوي والميداني.
ومن جانبهم رحب رؤساء الأقسام بمدير التربية والتعليم أ.محمود مطر بمناسبة تعينيه مديراً لتربية وتعليم غرب غزة متمنين له دوام التقدم والازدهار، مؤكدين على أهمية إجراء مثل هذه اللقاءات لتعزيز روح الفريق.
