محمود مطر يستقبل المهنئين بمناسبة تعيينه مديراً لتربية وتعليم غرب غزة

 
 

 
استقبل أ. محمود مطر مدير تربية وتعليم غرب غزة المهنئين بمناسبة تعيينه مديراً لتربية وتعليم غرب غزة، حيث التقى وفداً من الكتلة الإسلامية في غرب غزة برئاسة أ.عبد اللطيف عيسى وعدد من قادة الكتلة الإسلامية في غرب غزة، حيث أكد وفد الكتلة على أنهم سيقدمون كل الدعم للمديرية ومديرها للنهوض بالعملية التعليمية وبالطلبة.

ورحب مطر بالوفد المهنئ وأعرب عن سعادته بالزيارة، مضيفاً  بأن المدارس مكان لصياغة العقلية الفلسطينية على أسس إسلامية وإعادة الإنسان إلى الفطرة السليمة، مطالباً الكتلة بأن تأخذ دورها الطبيعي في تعزيز التحاق الطلاب بالقسم العلمي والشرعي وتوضيح فائدتهما مع عدم إهمال فرع العلوم الإنسانية.

وقدم مطر الشكر لوفد الكتلة الإسلامية على هذه الزيارة وهذا الاهتمام، مؤكداً أن المديرية تحرص على التعاون مع الكتلة الإسلامية وكافة مؤسسات المجتمع المحلي فهي محل ثقة لنا ولكل أبنائنا الطلبة.

ومن جانبه أكد عيسى أن هدف الكتلة هو تحقيق الفائدة للطالب وأخذ بعين الاعتبار مصلحة الطالب أولاً.

وفي السياق ذاته قدم وفداً من نقابة المعلمين في فلسطين خالص التهاني والتبريكات للأستاذ محمود مطر بمناسبة تعينه مديراً لتعليم غرب غزة وتقدم الوفد أ.سمعان عطالله نقيب المعلمين فرع غزة وأ.ماجد ياسين ولفيف من أعضاء النقابة.