مدير تعليم الوسطى يستقبل وفداً من بلدية دير البلح

 

استقبل مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى علي أبو حسب الله وفداً من بلدية دير البلح ضم سعيد نصار رئيس البلدية ومدير البلدية صلاح نصر الله.

وفي بداية اللقاء رحب أبو حسب الله بالوفد الزائر وأثنى على جهود بلدية دير البلح في تقديم الخدمات وتوفير البنى التحتية والبيئة المناسبة لمدارسنا ولأبنائنا الطلبة بما يخدم العملية التعليمية.

بدوره شكر نصار مديرية التربية والتعليم بالوسطى على الانجازات التي حققتها خلال العام الماضي من تفوق طلبتها وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الوطن وقطاع غزة، وتمنى رئيس البلدية أن يكون العام الدراسي الجديد عام تفوق ونجاح لجميع أبنائنا الطلبة.
 
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على مواصلة التنسيق والتواصل للعمل على تذليل الصعاب وحل أية مشكلات قد تواجه المسيرة التعليمية.