عقدت مديرية التربية والتعليم شرق غزة اجتماعاً موسعاً لمدراء المدارس ومديراتها، وذلك بمركز التدريب التربوي لمناقشة عدة أمور إدارية وفنية و تربوية هامة للعام الدراسي الجديد.
وحضر الاجتماع أ. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة و أ. مها صادق حلس النائب الفني لمدير التربية والتعليم و أ. مصطفى مصبح رئيس قسم الإدارات التربوية, بالإضافة إلى مدراء المدارس ومديراتها.
وخلال حديثه رحب أ.أبو حصيرة بالحضور، مثمناً دور مدراء المدارس ومديراتها خلال العام الدراسي المنصرم مشيراً إلى أن هذا الاجتماع يعقد لمناقشة (العجز والفائض من المعلمين – الفحص الطبي لطلبة الصف الأول الأساسي- استقبال المعلمين الجدد وتهيئة الظروف الملائمة أمامهم بالإضافة إلى بعض القضايا التربوية الهامة والمشاكل الإدارية وطرق حلها وكذلك توحيد الرؤى نحو القضايا التربوية المتعددة لوضع خطط علاجية من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو تطوير العملية التربوية والتعليمية.
وفي ختام اللقاء تم فتح الباب للنقاش حول العديد من القضايا التي تخص الشؤون التعليمية والإدارية لإطلاق العام الدراسي الجديد بشكل مميز.
