عقد علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى اليوم 28-8-2012 اجتماعاً خاصاً بمدراء المدارس الأساسية و الثانوية الخاصة بمديرية الوسطى وذلك بقاعة شهداء الأقصى بالمديرية، بحضور النائبين الفني ماهر أبو زر، والإداري رسمية مشعل، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية.
و ثمَّن مدير التعليم الجهود التي بدلها المدراء خلال العام الدراسي المنصرم و التي ظهرت نتائجها في امتحانات الثانوية العامة، معتبراً ذلك يصب في مصلحة الطلبة والرقي بمستواهم التعليمي، وتناول الاجتماع الحديث عن إدارة العمل والنهوض بالعملية التعليمية وضرورة العمل بروح الفريق، والاستعداد لاستقبال الطلبة والعمل على تهيئة الأجواء النفسية للطلبة ، كما تناول الاجتماع الحديث عن امتحانات الإكمال و آليات المتابعة و التصحيح وإصدار النتائج، وكذلك آليات جمع التبرعات المدرسية المفروضة على الطلبة بمختلف مستوياتهم، وطالب مدير التعليم جميع مدراء المدارس بالعمل على الانتهاء من توزيع الكتب المدرسية خلال اليوم الأول و الثاني من بداية العام الدراسي، واعداً إياهم بالعمل معاً على حل كافة الإشكاليات والصعوبات التي قد تواجه مدراء المدارس في الخطة الدراسية و توزيع الحصص الخاصة بكل مبحث من خلال زيارة المشرفين التربويين الميدانية للمدارس.
وفي نهاية الاجتماع تم فتح بان النقاش واستمع مدير التربية لاستفسارات واقتراحات مدراء المدارس ومن ثم الرد عليها.
