افتتح أ. محمد صيام مدير عام الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي بمقر الوزارة بغزة اللقاء التحضيري لبطولة خماسي كرة القدم للوزارات والتي تأتي تحت عنوان (عام التعليم عطاء ووفاء), وذلك ضمن فعاليات عام التعليم الذي أقرته الحكومة الفلسطينية.
وقال أ. صيام إن الوزارة ترسخ مبدأ التواصل مع الوزارات في كافة المجالات وخاصة الأنشطة الرياضية، وستعمل جاهدة على تنفيذ مثل هذا النشاط في كل عام مضيفاً أن هذه الأنشطة ترسخ القيم والأخلاق الحميدة بين اللاعبين وخاصة خلال المباريات الرياضية
وشكر أ.صيام جميع الحضور وخاصة الدائرة الرياضية في الوزارة وجميع المعلمين والمشرفين القائمين على النشاط متمنياً للجميع النجاح والفوز والحصول على المركز الأول, بدوره استعرض مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة أ. صالح حمدان اللائحة الداخلية للبطولة ثم مناقشة كافة الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة لإنجاح البطولة، ثم أجريت قرعة البطولة والتي ستتم عبر نظام المجموعات, وفي ختام اللقاء اتفق الجميع على تضافر جهود الجميع من أجل إنجاح البطولة.
وزارة التعليم تطلق بطولة (عام التعليم عطاء ووفاء)
