اختتمت مديرية التربية والتعليم بشمال غزة (قسم الأنشطة التربوية) مسابقة في الرسم الحر لجميع المراحل التعليمية وذلك بحضور أ. محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة التربوية، وأ. محمد حسونة مشرف التربية الفنية، و أ. إسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة.
وأشار أ. كلوب إلى أن هذه المسابقة تأتي في إطار تنفيذ الخطة السنوية للأنشطة المدرسية ومن أجل اكتشاف الطاقات الإبداعية لدى الطلاب والعمل على تنميتها من خلال تنفيذ دورات تدريبية للمتميزين من أجل صقل مواهبهم، مشيراً إلى أنه تم إعطاء المتسابقين الحرية في اختيار الألوان واللوحات.
وقد فاز بالمركز الأول للصفوف الأول الإبتدائي حتى الرابع “بنين” الطالب قصي سمير النجار– مدرسة النقب الأساسية ب، و”بنات” الطالبة آية ناهض نبهان – مدرسة حفصة الأساسية. وجاء في نفس المركز عن الصفين (5،6) “بنين”، الطالب بهاء أبو زينة– مدرسة النقب الأساسية ب، و”بنات” الطالبة أنوار سالم الريفي – خليفة بن زايد الأساسية للبنات.
أما عن المرحلة العليا فقد فاز بالمركز الأول “بنين” الطالب يوسف أبو ليلة – سعد بن أبي وقاص الأساسية أ، و”بنات” الطالبة أنوار سالم الريفي –خليفة بن زايد الأساسية للبنات، أما عن المرحلة العليا فقد فاز بالمركز الأول “بنين” الطالب يوسف أبو ليلة – سعد بن أبي وقاص الأساسية أ، و”بنات” الطالبة آية حسام أحمد الشيخ – ذات الصواري الثانوية للبنات.
وقد حكم المسابقة عدد من مدرسي التربية الفنية بالمديرية.
