الإدارة العامة للأنشطة التربوية تنفذ مسابقة الرسم الحر المركزية


 

عقدت وزارة التربية والتعليم العالي _ الإدارة العامة للأنشطة التربوية المسابقة المركزية للرسم الحر للطلبة الفائزين في مسابقة الخط العربي على مستوى مديريات التربية والتعليم بالمحافظات الجنوبية بالمعهد الوطني للتدريب بمدينة غزة.
 
وحضر حفل افتتاح الدورة أ. محمد صيام مدير عام الأنشطة التربوية، وأ. هاني الهور مدير دائرة النشاط الثقافي، وأ. علي أبو سعدة عن المعهد الوطني، وأ. احمد الشامي رئيس قسم الفنون التشكيلية والتعبيرية، وأ. محمد بركات رئيس النشاط الرياضي بالوزارة.

وخلال كلمته تحدث أ. صيام عن أهمية الفنون كمظهر من مظاهر التقدم الحضاري للدول، فمن خلالها يتم تهذيب السلوك وتنمية الذوق والجمال الروحي والنفسي.
 
وبين أ. صيام ضرورة الاهتمام بأصحاب المواهب، واحتضانهم وصقل إبداعاتهم ضمن برامج رعاية متكاملة.

وفي ختام اللقاء شكر جميع من ساهم في تنفيذ المسابقة وخاصة الدائرة الثقافية والمعهد الوطني وأقسام الأنشطة ومعلمي التربية الفنية.