وزارة التربية والتعليم العالي والدفاع المدني يبحثان تنفيذ حملة 102 لسلامتكم


 
 
عقدت وزارة التربية والتعليم العالي _ الإدارة العامة للأنشطة التربوية ورشة عمل مشتركة مع الإدارة العامة للدفاع المدني لبحث سبل التعاون المشترك لتنفيذ حملة 102 لسلامتكم.
 
وقد ترأس وفد وزارة الداخلية د.كمال أبو ندى رئيس الحملة، يرافقه د.سعيد السعودي نائب مدير عام الدفاع المدني والوفد مرافق لهما، وكان في استقبالهم أ. محمد صيام مدير عام الإدارة العامة للأنشطة وموظفي الإدارة ورؤساء أقسام الأنشطة في المديريات.
 
وفي بداية حديثه رحب أ. صيام بالحضور مثمنا دور الدفاع المدني في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني ودوره البارز في فترات الطوارئ والحصار وخاصة حرب الفرقان، وأكد أ. صيام على حرص وزارة التربية والتعليم وعلى رأسها الوزير د.أسامة المزيني على التعاون المشترك مع كل الجهات والوزارات والمؤسسات لتقديم أفضل الخدمات لجمهور الشعب الفلسطيني، مبدياً استعداد الوزارة الكامل لإنجاح حملة 102 لسلامتكم.
 
بدوره شكر وفد الدفاع المدني أ. صيام على حسن الاستقبال، مثمنا دور وزارة التربية والتعليم في خدمة المسيرة التعليمية وتطويرها، واستعرض مدير الحملة د. أبو ندى أهمية الحملة ودورها في تثقيف الناس في مواجهة الكوارث وحوادث الحريق والإخلاء والقصف.
 
وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على آليات تنفيذ الحملة في المدارس والتأكيد على تعاون الجميع من اجل إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها المرجوة.