مديرية شرق غزة تعقد لقاءً للجنة مبحث الرياضيات


عقدت مديرية التربية والتعليم شرق غزة لقاءً تربوياً للجنة مبحث الرياضيات, وذلك في قاعة الاجتماعات الخاصة بالمشرفين في المديرية , حيث يعد هذا اللقاء أحد اللقاءات الدورية التي تعقد لهذه اللجنة.
وحضر اللقاء كل من أ. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة ,أ. رائد عبد العال ,أ. ابتسام اسليم ,د.أيمن الأشقر مشرفو مبحث الرياضيات بالمديرية ,بالإضافة إلى لجنة مبحث الرياضيات.
حيث رحب أ.محمود أبو حصيرة بالحضور كل باسمه ولقبه,وأثنى على اللقاءات التربوية الهادفة للمشرفين التربويين مؤكداً على الدور الريادي لهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية ,وسعيهم لتحسين المستوى التحصيلي لأبنائنا الطلبة.
وثمن أ.أبو حصيرة دور معلمي الرياضيات وأداءهم المميز وسعيهم الدءوب لتطوير مهاراتهم من خلال تبادل الخبرات بينهم واهتمامهم بحضور اللقاءات والأيام الدراسية وكذلك تنمية أساليب و مهارات  التعليم لديهم خدمة لأبنائهم الطلبة و رفع المستوى التحصيلي لديهم وصولاً إلى التميز. 
وترأس الجلسة وقدم ورقة العمل أ.رائد عبد العال ,د.أيمن الأشقر,أ. ابتسام اسليم ،حيث فتح باب النقاش حول عدة أمور منها (الوقوف على أهم الإنجازات خلال الفترة السابقة – تجهيز يوم دراسي لمعلمي الصف السادس والسابع – عقد أيام تدريبية لرفع كفاءة المعلمين المهنية – تحسين المستوى التحصيلي لطلبة الثانوية العامة ).
يشار إلى أن اليوم الدراسي استهدف تدريب مجموعة بؤرية من معلمي مبحث الرياضيات وذلك لتنفيذ اللقاءات القادمة كل حسب موقعه.
وفي نهاية اللقاء شكر المشاركون مدير التربية والتعليم على مشاركتهم اللقاء وتذليله العقبات من أجل إنجاح اللقاء كما أوصى المشاركين بتفعيل المواد الإثرائية الداعمة للمنهاج وتفعيل الدور الإعلامي لنجاح أي مشروع قادم.