مديرية غرب غزة تنظم مسابقة في الرسم الحر


نظمت مديرية التربية والتعليم غرب غزة بإشراف قسم الأنشطة التربوية مسابقة في الرسم الحر لجميع المراحل التعليمية وذلك في مدرسة سليمان سلطان الأساسية .
وحضر المسابقة أ.صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي، وأ.أحمد الشامي رئيس قسم النشاط الفني، وأ.هدى جاد الله رئيس قسم النشاط الثقافي، وأ.مروة المنسي رئيس قسم النشاط الرياضي،و أ.سحر نصار مشرف النشاط الثقافي في مديرية التربية والتعليم غرب غزة وأ. عطا بارود مشرف التربية الفنية في المديرية ومسئول لجنة تحكيم مسابقة الرسم الحر.
ويأتي هذا النشاط ضمن الخطة التي يقوم بها قسم الأنشطة بالمديرية من أجل التعبير عن الوضع الفلسطيني, ومحاولة تجسيد صورته بنظرة ايجابية لدى طلبة المدارس حيث أُعطيت الحرية الكاملة للمشاركين في اختيار الألوان خلال هذه المسابقة وأُعطى لهم الوقت الكافي لإتمام الرسومات على ورق الرسم المقوى.
وفي نهاية المسابقة تم تشكيل لجنة من المختصين من المشرفين و المعلمين بالإضافة إلى أعضاء قسم الأنشطة التربوية من أجل الإشراف على تقييم الرسومات والأعمال من حيث المساحة، الألوان، الفكرة، نظافة و جمال اللوحة