تعليم خان يونس يعقد لقاء لتوضيح التطورات في برنامج الإدارات المدرسية


عقد تعليم خانيونس لقاء لرؤساء أقسام التخطيط والتقنيات التربوية والرقابة الداخلية في مديريتي التربية والتعليم بخان يونس وشرق خان يونس، وذلك في قاعة الاجتماعات بالمديرية بحضور: أ. فاطمة الجعيثني مديرة التربية والتعليم بخان يونس وأ. أحمد سالم نائب مدير عام الرقابة الداخلية بالوزارة، وم. مازن الخطيب نائب مدير عام التقنيات التربوية بالوزارة، وأ. محمود مطر نائب مدير عام التخطيط التربوي بالوزارة، وهدف اللقاء إلى وضع مديرة التربية والتعليم ورؤساء الأقسام بالمديريتين إلى أهم تطورات التي تم إدخالها على برنامج الإدارة المدرسية لتفعيله وتجاوز الأخطاء التي واجهت العاملين على البرنامج خلال العام الماضي.