مديرية التربية والتعليم غرب غزة تعقد اجتماعاً لمدراء المدارس


عقدت مديرية التربية والتعليم غرب غزة، اجتماعاً موسعاً لمديري ومديرات المدارس الأساسية، بمشاركة أ.عبد القادر أبوعلي مدير التربية والتعليم غرب غزة، وأ.فتحي رضوان النائب الإداري، وأ.مجدي بدح النائب الفني، وأ.أسامة الهباش رئيس قسم الإشراف التربوي في المديرية ولفيف من مدراء المدارس الأساسية.
ويأتي هذا الاجتماع لمناقشة التعليم المساند من أجل إتقان القراءة والكتابة لطلبة الصف الأول والثاني الأساسي؛ وتناول الاجتماع مناقشة العديد من الأمور الخاصة بسير العملية التعليمية والاستماع للمدراء وذلك بغرض التعرف على أهم المشاكل والمعوقات التي تعاني منها المدارس ووضع الحلول المناسبة لها.
وشكر أ.عبد القادر أبوعلي مدراء المدارس على الحضور وأثنى على أدائهم المتميز في مدارسهم وهنأهم بعيد الأضحى المبارك، كما تطرق في حديثه إلى مواضيع عده تهم العملية التعليمية ومنها ضرورة العمل بما جاء في الخطة الدراسية وإطلاع جميع المعلمين عليها.