تربية الوسطى تعقد اجتماعها الدوري بالمشرفين وتلتقي الهيئة التدريسية بمدرسة المنفلوطي


عقدت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى اجتماعها الدوري للمشرفين التربويين وذلك في مقر المديرية .
وحضر الاجتماع أ.علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم , وأ. ماهر أبو زر النائب الفني , وأ. محمد حمدان رئيس قسم الإشراف وجميع المشرفين التربويين التابعين للمديرية  .
وتم خلال الاجتماع التطرق لمختلف القضايا الخاصة بعمل المشرفين وقضية متابعة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول , والإشراف العام للمدارس , وحضور المشرفين للمعلمين , ودراسة آليات جديدة وخطط إبداعية للتعليم المساند للصفوف الأساسية , بالإضافة إلى إعداد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني .
وفيما يتعلق بنتائج الامتحان الموحد لنصف الفصل قال أ. محمد حمدان رئيس قسم الإشراف إن مديرية التربية والتعليم بالوسطى هي المديرية الوحيدة على مستوى المديريات التي أعدت الامتحان الموحد لصفوف ( الرابع والسادس والتاسع والحادي عشر ) لنصف الفصل الدراسي ، مضيفا أنهم  في قسم الإشراف بصدد تحليل نتائج الامتحان وتقديم التغذية للمدارس بالإضافة إلى تجهيز الخطط العلاجية لنقاط الضعف الملاحظة في الامتحان الموحد .
في سياق متصل نظمت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى لقاءها الخامس عشر ضمن مشروع “نلتقي لنرتقي” مع الهيئة التدريسية بمدرسة المنفلوطي الثانوية ( أ + ب ) بحضور مدير التربية والتعليم أ. علي أبو حسب الله والنائب الفني أ. ماهر أبو زر ورئيس قسم الإشراف أ. محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول ومديري المدرستين أ. سعدي أبو حمادة وأ. سمير ثابت ، حيث تم مناقشة سير العملية التعليمية والإستماع إلى مداخلات واستفسارات المعلمين والمدراء و مناقشتها والإجابة عنها  .