فازت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالمركز الأول في بطولة كرة القدم “الخماسي” للمرحلة الأساسية على مستوى مديريات وزارة التربية والتعليم العالي والتي أقيمت على أرض ملعب صالة سعد صايل بمدينة غزة.
وأقيمت البطولة بحضور أ.صالح حمدان مدير دائرة الرياضة بوزارة التربية والتعليم العالي ، و أ.علاء الجرجاوي رئيس قسم الأندية الرياضية ,و أ.محمد العمري مشرف التربية الرياضية بمديريات الجنوب ، و أ.بكر مرتجى مشرف النشاط الرياضي ، و أ.صلاح جبر مدير مديرية غزة بوزارة الشباب والرياضة ، و أ.محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة التربوية بمديرية شمال غزة ، و أ.إسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي
وقد تميزت البطولة بالمنافسة الشديدة بين الفرق المتسابقة، كما سادت الروح الرياضية العالية بين جميع اللاعبين.
وجاء تتويج فريق مديرية شمال غزة بالبطولة بعد تغلبه على فريق مديرية الوسطى في المباراة النهائية بضربات الترجيح بعد تعادلهما بأربعة أهداف لكل منهما.
يذكر أن طاقم حكام البطولة تكون من محمود الجيش (مديرية شرق غزة)، ومعتز سرور (مديرية غرب غزة)، ورامز حسن (مديرية شرق خانيونس)، وصلاح خضر (مديرية خانيونس)، ومحمد أبوسلطان (مديرية شمال غزة)، ومازن يونس (مديرية رفح).
وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على فريقي المركزين الأول والثاني.
تربية الشمال تفوز بالمركز الأول في بطولة “الخماسي” الكروية للمرحلة الأساسية
