مديرية شرق غزة تستقبل وفدا من جامعة الأمة


استقبلت مديرية التربية والتعليم شرق غزة وفداً من جامعة الأمة برئاسة د. ماهر صبرة رئيس الجامعة ،و أ. خالد عاشور مساعد الرئيس للشئون الإدارية والمالية، ،و أ. نصر مدوخ مدير العلاقات العامة وشئون الطلبة ،و أ. حسام بارود نائب مدير العلاقات العامة. وكان في استقبال الوفد أ .محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم، وأ. حسن قاسم النائب الإداري لمدير التربية والتعليم ، أ. مطر الغفري النائب الفني لمدير التربية ، أ. وسام خليفة رئيس شعبة قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي . ورحب أ. محمود أبو حصيرة بالوفد الزائر معبراً عن سعادته بالزيارة، ومثمناً دور جامعة الأمة البارز في استيعاب الطلبة عبر نظام التعليم المفتوح عن بعد ليتسنى لهم إكمال دراستهم وخلال اللقاء عرّف د. صبرة بنظام الجامعة من حيث النشأة والتأسيس والتخصصات التي تخدم مؤسسات المجتمع بكافة شرائحه منوهاً إلى أهمية التعاون بين الجامعات الفلسطينية ومؤسسات التربية والتعليم لتطوير العملية التربوية والتعليمية بداية من المدرسة وصولاً إلى الجامعة. وفي ذات السياق قدم أ. محمود أبو حصيرة شرحاً مختصراً حول آلية العمل في المديرية والخطة التي أعدتها المديرية للنهوض بالمستوى التحصيلي والعلمي للطلاب. وفي سياق حديثه تقدم د. صبرة و الوفد المرافق له بالتهنئة للأستاذ محمود أبو حصيرة ، مثمناً دوره البارز في تطوير كافة المناحي الإدارية في المديرية و المدارس التابعة لها واهتمامه بتطوير قدرات المعلمين وكذلك تحسين المستوى الدراسي للطلبة. وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز أواصر التواصل والتعاون المشترك.