وكيل وزارة التربية والتعليم العالي يتفقد مدرسة حسن سلامة الأساسية (أ) للبنات


تفقد د. محمد أبو شقير وكيل وزارة التربية والتعليم العالي مدرسة حسن سلامة الأساسية (أ) للبنات، يرافقه مدير التربية والتعليم غرب غزة أ. عبد القادر أبو علي وعدد من موظفي الوزارة والمديرية.
وقال د .أبو شقير :”إن هذه الزيارة التفقدية تأتي في إطار الحرص المستمر على متابعة سير العملية التعليمية في مختلف مدارس قطاع غزة، مضيفاً: إننا نهدف إلى الاتصال والتواصل مع الهيئات التدريسية والطلبة والاستماع إليهم بما يحقق الأهداف التعليمية .
بدورها شكرت مديرة المدرسة أ شفا الشرفا وكيل وزارة التربية والتعليم والوفد المرافق له على هذه الزيارة , كما شكرت وزارة التربية والتعليم ممثلة بالوزير د.أسامة المزيني على الاهتمام البالغ والمتابعة المستمرة للمدارس والعملية التعليمية من اجل التطوير والرقي المستمر.
هذا وقد قام د. محمد أبوشقير بجولة داخل المدرسة ومرافقها, والتقى بالطاقم التدريسي وطالبات المدرسة واستمع إلى تساؤلاتهم واستفساراتهم ووعد بالعمل على وضع حلول لها إيماناً منه بأن الطالب الفلسطيني هو محور العملية التربوية وشعار وزارة التربية والتعليم العالي ” بالإنسان نسمو ” يجب أن يكون واقعا ملموسا في المدارس وجميع أذرع المنظومة التعليمية .