وفد من العلاقات الدولية والعامة بوزارة التعليم يزور ديوان الموظفين العام


 
زار وفد من العلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم ديوان الموظفين العام بمدينة غزة, وقد مثل الوفد أ.تامر الشريف رئيس قسم الصحافة والإعلام، وأ.علاء فيصل رئيس قسم العلاقات العامة، وأ.سامي جادا لله, وأ.حازم وادي من العلاقات العامة, وكان في استقبالهم أ. خالد راضي مدير العلاقات العامة والإعلام بديوان الموظفين العام، وعدد من موظفي العلاقات العامة.
وفي بداية حديثه أثنى أ. الشريف على حسن الاستقبال، وأضاف بأن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة وضعتها العلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم من أجل الاتصال والتواصل مع مختلف المؤسسات الحكومية, وبحث أفاق التعاون المشترك مضيفا ” إن زيارة ديوان الموظفين تأتي في صلب اهتمامنا خاصة وأنه تربطنا مع ديوان الموظفين علاقات مميزة”.
وشدد أ. الشريف على أهمية دور العلاقات العامة مع المؤسسات في إيجاد لغة التواصل بين جميع مؤسسات الحكومة، مؤكداً بأن هذه زيارات جميع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي والمدني لتفعيل دور التعليم ضمن استعدادات الوزارة  لإطلاق العام المقبل عام التعليم الفلسطيني.
وبدورة شكر أ. خالد راضي وفد وزارة التربية التعليم وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء الذي يسهم في تبادل الخبرات والاتصال والتواصل من اجل تطوير العمل وتقدمه في مختلف المجالات خصوصا على صعيد عمل العلاقات العامة والإعلام”.
وفي نهاية اللقاء سلم وفد وزارة التربية والتعليم هدية تذكارية إلى مدير العلاقات العامة بديوان الموظفين .