مديرية التربية والتعليم شرق غزة تختتم بطولة كرة القدم خماسي لكافة المراحل

 
اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية- بطولة  خماسي كرة القدم  لطلبة  المراحل الثلاث على ارض صالة سعد صايل الرياضية والتي امتدت من تاريخ 9/10/2011 م حتى 16 / 10/ 2011 م بمشاركة جميع مدارس البنين. 
 
وحضر حفل اختتام البطولة أ. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة ،أ. محمد صيام مدير عام الإدارة العامة للأنشطة التربوية ،أ.صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية بالوزارة ،أ. زكريا خليفة رئيس قسم التعليم العام بالمديرية ، أ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية ،أ. زياد خضر مشرف النشاط الرياضي بالمديرية بالإضافة إلي أ. محمود الجيش المراقب العام للمباريات وحشد كبير ومميز من الطلاب.
 
وقد حصد المركز الأول على صعيد المرحلة الثانوية  فريق مدرسة شهداء الشجاعية الثانوية للبنين و في المرحلة الأساسية العليا  فاز فريق مدرسة أسعد الصفطاوى الأساسية  “أ” للبنين بالمركز الأول كما فازت مدرسة عمر بن عبد العزيز الأساسية بالمركز الأول. 
وفي الختام تم توزيع الميداليات والدروع والكؤوس على الفرق الفائزة وشكر المشاركون إدارة صالة سعد صايل لاستضافة البطولة والعمل علي نجاحها وتوجهوا بالشكر والعرفان للشرطة الفلسطينية التي ساهمت في إنجاح البطولة والمحافظة على الهدوء والنظام.