كلية العلوم والتكنولوجيا تنظم اسبوعاً طبياً مجانياً لفحص النظر وتوفير الإطارات الطبية

 

نظَّم قسم العلاقات العامة بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس بالتعاون مع مركز جاد للبصريات أسبوعاً طبياً مجانياً لفحص النظر وتوفير الاطارات الطبية, والذي استهدف طلبة وموظفي الكلية.
 
وقد اعتبر رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية أ. شادي علي أبو عرمانة أن تنظيم هذا اليوم جاء خدمةً لموظفي وطلبة الكلية، وتعزيزاً لتواصل الكلية مع مؤسسات المجتمع على اعتبار أنها الخطوة الرئيسة لنجاح أي مؤسسة, مضيفاً أن الفصل الحالي سيشهد بإذن الله العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تخدم العاملين والطلبة.

وأضاف أبو عرمانة أن هناك العديد من الأنشطة والفعاليات التي ينوي قسم العلاقات العامة تنفيذها خلال الفصل الحالي وإطلاق المسابقات الثقافية بين الطلبة لضمان ظهور طلبة الكلية بشكل مميز وقادر على الانطلاق نحو المجتمع المحلي والدولي ليحدد مستقبله على الشكل الذي يريده.

بدوره أعرب أ. مروان الجديلي مدير شركة جاد للبصريات عن سعادته للتعاون المشترك مع الكلية مشيداً بالتطور الملحوظ في مرافق ومنشآت الكلية.

يُذكر أنَّ هذا النشاط سيستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري, ويتخلله معرض للإطارات الطبية والعدسات اللاصقة.