مديرية تعليم رفح تفتتح دورة في الإسعاف الأولي

افتتح النائب الإداري بمديرية التربية والتعليم برفح أ. سمير الحوراني دورة في الإسعافات الأولية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدرسة آمنة بنت وهب الثانوية بحضور رئيس قسم الصحة المدرسية أ. أيمن أبو هلال .ورحب الحوراني بالطالبات وبالمدربين من جمعية الهلال مشيداً بهذا التعاون المشترك ومؤكداً على أهمية هذه الدورة في الحياة العملية  وخاصة لمن يتعامل مع التجمعات الكبيرة مثل المدارس والجامعات والشواطئ .

وشكر الحوراني مديرة المدرسة أ. سامية المصري ومشرفة الصحة المدرسية على جهودهن في متابعة هذه الدورة.وبدوره أشار أ. أيمن أبو هلال أن هذه الدورة يشرف عليها قسم الصحة المدرسية بالمديرية وتعقد في ثلاث مدارس وهي القدس الثانوية، وآمنة بنت وهب، وشهداء رفح الثانوية، ومن المقرر أن تستمر على مدار شهر كامل بواقع 20 ساعة تدريبية تنتهي بامتحان تحريري.وتفقد أبو هلال برفقة النائب الإداري ووفد المديرية بقية مدارس رفح التي تنظم دورة الإسعاف الأولي ووقفوا على بداية الدورة ومتابعة المدارس للطلبة والمدربين .