معالي وزير التربية والتعليم العالي د.أسامة المزيني يتفقد كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا


 
 
قام وفد رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم العالي بزيارة كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا بمدينة غزة, حيث ترأس الوفد معالي وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة عطية المزيني ورافقه مستشار الوزير أ. جمال أبو هاشم, ود. محمود الجعبري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي, ود. أنور البرعاوي الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية, وأ. أحمد زعرب مدير عام التعليم العالي, وأ. رائد صالحية مدير عام ديوان الوزير, وأ. أحمد عايش النجار نائب مدير عام للعلاقات الدولية والعامة, وأ. شادي أبو عرمانة رئيس قسم العلاقات العامة – التعليم العالي. وقد كان في استقبال الوفد الزائر كل من د. منير البرش رئيس مجلس إدارة جمعية نماء للتطوير والتنمية, ود. معين البرش عميد كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا, وأ. ناهد عوض النائب الأكاديمي, وأ. رائد خضر النائب الإداري والمالي, ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالكلية.
 
وخلال لقائه بالهيئة الإدارية أشاد معالي الوزير بالمستوى الراقي والنظامية الإدارية والأكاديمية التي تتبناها إدارة الكلية، والتي تمثلت في القفزات الطيبة والمتوازنة التي حققتها منذ إنشائها, الأمر الذي جعلها تسير بخطى واثقة بعد اجتياز مراحل التأسيس والانتقال لموقع متقدم. وقد أرجع معاليه كل تلك التطورات للمهنية المدروسة لإدارة الكلية في توفير الإمكانيات واستغلالها الأمثل، واختيار التخصصات النوعية المناسبة.
 
 
واصطحبت إدارة الكلية الوفد الزائر في جولة ميدانية شملت المختبرات العلمية والقاعات الدراسية وقاعة المؤتمرات الكبرى والمكتبة المركزية ومختبر التربة والخرسانة ومختبر الملتيميديا والمراسم الهندسية, حيث أبدى الزائرون إعجابهم بالترتيب والنظامية الكبيرة داخل حرم الكلية. كما قدمت إدارة الكلية عرضاً مرئياً عن مسيرة الكلية منذ نشأتها والمراحل التي مرت بها خلال العامين الماضيين.
 
وخلال جولته التقى د. المزيني بمجموعة من طلبة الكلية حيث استمع لآرائهم واحتياجاتهم, ووعدهم بأن يبذل كل الجهود التي من شأنها تذليل الصعاب وانطلاق الكلية نحو المستقبل، مضيفاً أنه سيدفع باتجاه اعتماد تخصصات البكالوريوس التي قدمتها إدارة الكلية لنيل الاعتماد من الوزارة.
 
بدوره أطلع عميد الكلية الوفد الزائر على آخر المستجدات الحاصلة بالكلية, كافتتاح مختبرات الحاسوب, وإنشاء القاعات الدراسية وتجهيزها, مقدماً شكره لوزارة التربية والتعليم العالي التي تشرف على تطور وتقدم الكلية، وتقدم لها كل أشكال الدعم والمساندة الممكنة.
 
وفي ختام الزيارة قدم عميد الكلية درعاً لوزير التربية والتعليم العالي تقديراً لكافة جهود الدعم والمساندة التي بذلتها وقدمتها الوزارة للكلية والتي ساهمت في رفعتها وتقدمها.