قام وفد من لجنة التعليم العالي بوزارة التربية والتعليم العالي بزيارة تفقَّـدية لكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس، حيث ضم الوفد أ. مدحت قاسم مدير دائرة التطوير والتدريب، وأ. أحمد أبو هربيد رئيس قسم شؤون الطلبة، وأ.عبد الحميد اليعقوبي رئيس قسم شئون الكليات، وأ.أحمد بركة من دائرة التعليم الجامعي. وقد كان في استقبالهم عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج، وأ. نضال أبوحجير نائب العميد للشئون الأكاديمية، ود. حسني عابدين نائب العميد للشئون الإدارية والمالية، وأ.شادي علي أبو عرمانة رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية.
وفي بداية الزيارة رحب د. الأعرج بالوفد الزائر وأطلعه على آخر المستجدات الحاصلة بالكلية كإنشاء المبنى(F) الذي يضم قاعتين دراستين مجهزتين تخدم الطلبة خلال فترة دراستهم الجامعية، وإنشاء حديقة لطلبة الكلية تكون متنفساً حقيقياً يصاحب العملية التعليمية، بالإضافة إلى افتتاح ثلاثة اختصاصات جديدة لدرجة البكالوريوس والدبلوم وذلك في خطوة نحو إحداث التنوع العلمي في التخصصات التي تطرحها الكلية ولزيادة فرص الطلبة في اختيار تخصصاتهم الأكاديمية.
من جانبه أشاد أ. قاسم بالنظامية التي تسير عليها الكلية في مختلف النواحي وبالمكانة التي تحظى بها على اعتبار أنها من أقدم الكليات الفلسطينية معبراً عن سعادته بالتطور الملموس في الكلية، الأمر الذي أدى إلى رسم صورة ايجابية عن الكلية لدى المجتمع المحلي من ناحية، وفي إقبال الطلبة على برامج وتخصصات الكلية من ناحية أخرى.
وفي نهاية الجولة اصطحبت إدارة الكلية الوفد الزائر بجولة تعريفية للمختبرات العلمية التي أقسام الكلية المختلفة.

