معالي الوزير د. أسامة المزيني يعود مدير تعليم رفح ويتمنى له الشفاء العاجل


عاد معالي وزير التربية والتعليم د. أسامة المزيني مدير التربية والتعليم برفح د. سعيد حرب في مستشفى أبو يوسف النجار بمدينة رفح إثر الوعكة الصحية التي ألمت به يوم أمس. وقد رافق معالي الوزير في زيارته وفد رفيع المستوى ضم كل من وكيل الوزارة د. محمد شقير، ومستشار الوزير أ. جمال أبو هاشم، ووكلاء الوزارة المساعدون د. زياد ثابت ود. محمود الجعبري، ود. أنور البرعاوي، ونائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة أ. أحمد النجار، إضافة إلى عدد من موظفي الوزارة.
وقدّم معالي الوزير المزيني تمنياته القلبية بالشفاء العاجل للدكتور سعيد حرب وأن ينعم الله تعالى عليه بتمام الصحة والعافية، كما أبلغه تحيات ودعوات أطقم الوزارة والمديريات بالشفاء التام وأن يلهمه الله الصبر على هذا البلاء، فإن الله إذا أحب عبداً ابتلاه.