وكيل الوزارة المساعد بوزارة التربية والتعليم يتفقد عدداً من مدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة

تفقد د. أنور البرعاوي وكيل الوزارة المساعد للشئون الإدارية والمالية عدداً من مدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة وقد رافق الوكيل في زيارته التفقدية م. جمال عبد الباري نائب مدير عام الابنية المدرسية، ود. سمية النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة، ، وم. حاتم غيث رئيس قسم الصيانة بوزارة التربية والتعليم العالي.
 وشملت الجولة التفقدية مدارس ( الرملة _ هاشم الأساسية للبنات _ القسطل الأساسية للبنين _ العباس الأساسية للبنين _ الشجاعية الأساسية للبنات) ، وذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم العالي و ومديرية التربية والتعليم شرق غزة  للاطمئنان على سير العملية التعليمية والتربوية في اليوم الأول لبداية العام الدراسي 2011/2012.
  كما اطلع الوفد على مجريات الأمور لعملية الإصلاح والترميم و الصيانة التي شهدتها مدارس المديرية. حيث أكد د. أنور البرعاوي أن وزارة التربية والتعليم تسعى جاهدة لتطوير المباني في مدارس مديريات التربية والتعليم مشيراً إلى أن مدارس قطاع غزة تشهد نهضة عمرانية واسعة لاستقبال الطلبة للعام الدراسي الجديد.
واستمع د. البرعاوي  خلال الجولة التفقدية لمدراء المدارس حول استعدادهم لاستقبال العام الدراسي الجديد حرصهم على إنهاء كافة الاستعدادات مع بداية العام الدراسي. 
من جانبها أشارت د. سمية النخالة أن مدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة تحتاج إلى  المزيد من أعمال الصيانة وزيادة في عدد الفصول الدراسية  وبناء مدارس جديدة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلبة في شرق غزة.
متوجهةً بالشكر والتقدير لوزارة التربية والتعليم العالي لما تقدمة من جهود كبير وخدمات واسعة  في سبيل بناء وتطوير وصيانة المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم شرق غزة.