تربية وتعليم خان يونس تفتتح العام الدراسي الجديد2011_2012

افتتحت مديرية التربية والتعليم خان يونس العام الدراسي الجديد 2011/2012، حيث توجه إلى المدارس صباح اليوم26400  طالباً وطالبة وانتظموا مقاعد الدراسة.
وأكدت أ. فاطمة الجعيثني مدير التربية والتعليم بخان يونس أن المديرية بذلت كافة الجهود البشرية والمادية لبدء العام الدراسي الجديد، وذلك وفق الخطط والمعايير المتاحة والمطروحة والتي تطمح إلى تحقيق النجاح والتقدم.
وأشادت أ. الجعيثني بجهود الوزارة لما قدمته من إمكانات لبدء العام الجديد، وفي ذات الإطار أثنت أ. الجعيثني على كافة العاملين بالمديرية ومديري المدارس والهيئات التدريسية لاستعدادهم الجاد للعام الدراسي الجديد.
وتمنت أن يكون هذا العام عام الخير والتفوق وينعم شعبنا بالأمن والاستقرار.
ومن جانبه تمنى أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري بالمديرية أن تنتظم الدراسة ويبدأ العام الجديد بهدوء ونظام.
وبدوره هنأ أ. إسماعيل حرب النائب الفني بالمديرية كافة العاملين بالعام الدراسي الجديد.
يذكر أن مديرية خان يونس تضم 39 مدرسة تحتوي على 26400 طالباً وطالبة، وتضم 7 مدارس خاصة تحتوي على 1500 طالباً وطالبة.