وزارة التربية والتعليم العالي تقيَم ملفي البحث العلمي والانجاز في مديرية تربية غرب غزة


عقدت وزارة التربية والتعليم العالي مع مديرية التربية والتعليم غرب غزة، لقاءً تشاورياً لمناقشة وتقييم ملفي “البحث العلمي وملف الانجاز” وذلك لمعلمي مبحث العلوم، بحضور أ.محمود مطر نائب مدير عام التخطيط التربوي، وأ.أحمد أبوالندى مدير وحدة القدس، وأ.عبد القادر أبوعلي مدير تربية غرب غزة، وأ.أشرف صالح رئيس قسم الإحصاء بوزارة التربية والتعليم العالي، وعدداً من المشرفين التربويين ولفيف من مدراء المدارس في مديرية غرب غزة.
وبدوره اشار أ. محمود مطر على أهمية تقييم إستراتيجية البحث العلمي وملف الانجاز بين الطلبة وذلك بهدف تنمية قدرات الطلبة وتحفيز نقاط الإبداع لديهم وتغيير الطريقة النمطية في التعليم، موضحاً آليات تنفيذ البحث العلمي والخطوات الواجب إتباعها للوصول إلى بحث علمي متكامل مصحوباً بنتائج واقعية وعلمية، كما وأوضح أن مهمة اللجنة التي تعتبر واحدة من بين سبع لجان تقييم ملف الانجاز في المديريات السبع من أجل الخروج برؤية واضحة عن ملف الانجاز والبحث العلمي.