مديرية التربية والتعليم شرق غزة تستقبل وفداً من نقابة المعلمين


استقبلت مديرية التربية والتعليم شرق غزة وفداً من نقابة المعلمين، وكان على رأس الوفد الزائر ا. موسى محمد جودة نقيب المعلمين بغزة، ونائبه أ. سمعان سعيد عطا الله ، وأ. رجاء السيقلي، وأ.ماجد عثمان ياسين نقيب المعلمين بشرق غزة.
هذا ورحبت د. سمية النخالة بالوفد الزائر معبرة عن سعادتها بالزيارة مثمنةً دور نقابة المعلمين البارز في تقديم الخدمات المتعددة للمعلمين ومحاولاتهم الجادة لتعزيز دور المعلمين اجتماعياً والمطالبة بحقوقهم ووقوفهم إلي جانب مؤسسات التربية والتعليم رغم الظروف الصعبة التي تحيط بقطاعنا الحبيب.
وفي بداية حديثه أثني أ. موسى جودة على الجهود التي تقوم بها د. سمية النخالة من اجل تطوير العملية التربوية وكذلك لتطوير الأداء المهني لدي المعلمين وحرصها الشديد على التواصل مع المعلمين لحل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم.
  ومن ثم استعرض أ. جودة العديد من الخدمات التي تقدمها النقابة للمعلمين مشيراً بأن النقابة ستقف إلى جانبهم حتى نيل حقوقهم كاملة ، منوهاً إلى أهمية التعاون بين النقابة ومؤسسات التربية والتعليم لتطوير العملية التربوية والتعليمية بداية من المعلم في المدرسة وصولاً إلى الإدارة.
وفي ذات السياق قدمت د. سمية النخالة شرحاً مختصراً حول آلية العمل في المديرية والخطة التي أعدتها المديرية للنهوض بالمستوى التحصيلي والعلمي للطلاب للعام الدراسي الجديد.
وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز أواصر التواصل والتعاون المشترك وكذلك توحيد الجهود والرؤى التربوية.