تربية وتعليم الوسطى تستقبل وفداً من بلدية النصيرات


استقبل مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى أ. علي أبو حسب الله بمكتبه وفدا من بلدية النصيرات برئاسة رئيس البلدية أ. محمد أبو شكيان، وبحضور النائب الإداري أ. أحمد قنن، والنائب الفني أ. ماهر أبو زر وعدد من رؤساء الأقسام .
وفي بداية اللقاء رحب أ. أبو حسب الله بوفد البلدية وشكر اهتمامهم بالتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى، وأضاف أن المديرية تحرص على تعزيز العلاقات وتطويرها مع مؤسسات المجتمع المحلي لاسيما البلديات وذلك للدور الكبير الذي تلعبه في تطوير وتحسين البنية التحتية وتوفير البيئة المناسبة والملائمة لأبنائنا الطلاب وللمدارس من أجل الرقي بالمسيرة التعليمية وتطويرها، مشيدا بالإنجازات والمشاريع التي حققتها بلدية النصيرات في الفترة السابقة .
من جانبه شكر أ. محمد أبو شكيان إدارة التربية والتعليم على حسن الاستقبال، كما هنأ المديرية بمناسبة شهر رمضان المبارك ، وبحصول مديرية الوسطى على أعلى المراكز على مستوى محافظات غزة والوطن في امتحان الثانوية العامة، وأضاف أ. أبو شكيان بأن هذا التفوق والنجاح الباهر لم يأتي من فراغ وإنما بفضل الجهود الطيبة التي تبذلها مديرية التربية والتعليم بالوسطى من إدارة وأقسام ومدارس والعمل بروح الفريق للوصول إلى هذا الانجاز الكبير، كما عدد رئيس البلدية العديد من الإنجازات والمشاريع في الفترة الماضية والتي تهدف إلى خدمة المواطنين .
هذا وبحث الطرفان خلال الاجتماع العديد من الخطط والمشاريع المشتركة والتي تهدف إلى تطوير وتحسين ظروف المسيرة التعليمية وعمل المدارس في بيئة ملائمة لأبنائنا الطلبة ، وتم الاتفاق على مزيد من التعاون والتنسيق بما يخدم المسيرة التعليمية .