العلاقات الدولية والعامة تستقبل وفداً من المكتب الإعلامي الحكومي

 
استقبل نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي أ.أحمد النجار وفداً من مكتب الإعلام الحكومي حيث ناقش الطرفان سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة بينهما.
ورحب النجار بوفد المكتب الإعلامي مثمناً هذه المبادرة والتواصل مع إدارات العلاقات العامة والإعلام في كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية.
وأشاد النجار بعمق العلاقة التي تجمع وزارة التربية والتعليم كونها من اكبر وزارات الحكومة ووزارة الإعلام في أكثر من مجال.
وأجاب النجار على تساؤلات المكتب الحكومي بخصوص نتائج الثانوية العامة وبعض القضايا الخاصة بوزارة التربية والتعليم العالي.
بدوره طالب وفد المكتب الإعلامي الحكومي بضرورة العمل على رفع مستوى التعاون بين الوزارتين في مجال موقع الوزارة الالكتروني،  وإرسال كافة الأخبار المتعلقة بوزارة التعليم وفعالياتها وبرامجها المختلفة لتعميمها على وسائل الإعلام عبر الرسائل القصيرة من أجل الحصول على اهتمام أكبر في التغطية.