التقى الوكيل المساعد لشئون التعليم العالي د.محمود الجعبري بوفد لجنة العاملين في كلية العلوم والتكنولوجيا لبحث عدة قضايا إدارية وأكاديمية تخص العاملين داخل الكلية. وطالب رئيس لجنة العاملين بالكلية محمد فروانة الوكيل المساعد بالعمل على صرف مكافأة علاوة التعليم العالي أسوة بباقي الجامعات، كما طالب بالعمل على تثبيت عدد من العاملين على بند العقود وتسكين رؤساء الأقسام الإدارية بحسب مؤهلاتهم وتخصصاتهم. و طمأن الوكيل المساعد الوفد بأن الوزارة تقف إلى جانب العاملين في مؤسسات التعليم العالي الحكومية موضحاً بان بعض القضايا تحتاج إلى إجراءات إدارية مع ديوان الموظفين ووزارة المالية. وبين الجعبري أن الوزارة لن تفرط بأصحاب العقود ولن تتخلى عنهم وتسعى لتثبيتهم بالتعاون مع ديوان الموظفين العام . وبخصوص معادلة الشهادات أوضح الجعبري أن الوزارة سعت لإيجاد حلول سريعة لهذا الملف الذي كانت إجراءاته تسير ببطئ شديد في رامالله وقد تمكنت الوزارة من تشكيل اللجنة العليا للمعادلات لتسهيل إجراءات المعادلة وتوفير الجهد والوقت . ووعد الجعبري إيجاد آلية لتسديد مستحقات العاملين في الكلية بعد إجراء مجموعة من الخطوات الإدارية والفنية مع الجهات المختصة.

