يتقدم معالي وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2010/2011 ويخص بالذكر دولة رئيس الوزراء أ. إسماعيل هنية، والنائب الأول للمجلس التشريعي د. أحمد بحر، وكافة الإخوة النواب والوزراء كما يثمِّن الجهد الكبير والدور العظيم الذي قامت به وزارتي الداخلية والصحة وكذلك أسرة وزارة التربية والتعليم العالي بكافة إداراتها وأقسامها، وفي مقدمتها الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات.
والشكر موصول لمدراء التربية والتعليم ونوابهم ورؤساء اللجان، والمراقبين والمصححين والإداريين والمرشدين التربويين والشرطة والعاملين في مراكز اللجان الصحية لما قدموه من جهد وبذلوه من عطاء وكل من حرص على إخراج الامتحانات بهذا الشكل الحضاري المضيء والمثالي والذي عبّر عن تحلي الجميع بمسئولية وطنية ودينية كبيرة.
وكل عام وأنتم بألف خير
د. أسامة عطية المزيني
وزير التربية والتعليم العالي


