تفقدت أ. فاطمة الجعيثني مديرة التربية والتعليم بخان يونس عدداً من لجان امتحانات الثانوية العامة في منطقة شرق خان يونس للاطمئنان على سير الامتحانات، والاطلاع على آلية العمل فيها، وشملت الجولة زيارة لجنة عمار بن ياسر بنين، ولجنة دالية الكرمل بنات.
واستمعت أ. الجعيثني من رؤساء اللجان إلى سير الامتحانات في لجانهم خلال امتحانات الثانوية العامة، حيث أكدوا على أن لجانهم تتمتع بانضباط ونظام غير مسبوقين.
وأشارت أ. الجعيثني إلى أن لجان خان يونس تتمتع بالهدوء والنظام، والانضباط مما يساهم في تهيئة الجو المناسب للطلبة، موضحة أن الطلبة تقدموا للامتحان في مبحث تكنولوجيا المعلومات في الفرعين العلمي والعلوم الإنسانية، وأن أسئلة الامتحان تراعي الفروق الفردية للطلبة.
وفي ختام الجولة تمنت الجعيثني للجميع التفوق والنجاح.

