
استقبل أ. عبد القادر أبو علي مدير تربية وتعليم غرب غزة وفداً من دائرة الشكاوي بالوزارة، وضم الوفد أ. نبيل العرابيد مدير دائرة الشكاوى والمظالم بالوزارة، وأ. خالد الخليلي رئيس قسم الشكاوى والمظالم في التعليم العام.
وبدوره رحب أ. أبوعلي بالوفد الزائر مثمنا دور دائرة الشكاوى في رفع المظالم عن كاهل الكادر التعليمي، هذا وتخلل اللقاء بحث قضايا شملت تفعيل صندوق الشكاوى في المديرية مع مراعاة التسلسل الإداري في تقديم أي شكوى للمسئولين، وذلك حرصا على ضبط العملية بشكل عام وحفاظ على الحقوق لأصحابها، كما تم تكليف أ. كمال المصري بملف الشكاوى في المديرية والتواصل مع الدائرة ا لخاصة بذلك بتقديم تقارير شهرية للمسئولين .
ومن ناحيته ثمن أ. العرابيد دور مديرية تربية وتعليم غرب غزة وطاقمها الإداري والفني، مؤكداً على أن التواصل بين المديرية والوزارة يمثل حلقة ارتباط عضوي لا يمكن له إلا أن ينتج تقدم وارتقاء في العملية التعليمة.
وفي سياق آخر استقبل مدير التربية والتعليم وفدا من جامعة فلسطين ضم د. عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلبة, أ. أحمد صنع الله مدير عام العلاقات العامة في الجامعة حيث رحب مدير التربية ونائبه الفني بالوفد مثمنا دور جامعة فلسطين في إثراء واقع التعليم العالي في .
كما واستقبل قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي في المديرية وفدا من مديرية تربية شمال غزة ضم كلا من أ. إسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي ومشرف الإعلام التربوي أ. توفيق السيد سليم، وذلك في إطار الزيارات التبادلية والمشاركة في إثراء الإعلام التربوي حيث استعرض أ. سنان فلفل أنشطة القسم ودوره في إبراز دور الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المديرية من اجل الارتقاء بالمسيرة التعليمية.
