عقدت مديرية التربية والتعليم غرب غزة اجتماعاً للتعريف بالخطة التشغيلية العامة للعام الدراسي 2011/2012 لأقسام ومدارس المديرية في مقر المديرية، بحضور مدير التربية والتعليم غرب غزة أ.عبد القادر أبوعلي، وأ.فتحي رضوان النائب الإداري، وأ.مجدي بدح النائب الفني وكافة رؤساء الأقسام العاملين في المديرية.
وخلال كلمته أشار أ.عبد القادر أبوعلي إلى ضرورة العمل وفق منهج واضح وخطط علمية تنعكس إيجاباً على الطلبة، مشدداً على أن الهدف هو تنمية الطالب الفلسطيني، ونوه أبوعلي إلى أن قلة الموارد لن تقف أمام تحقيق الانجازات إذا توفرت الرغبة في العمل والحرص على مستقبل أبنائنا، مؤكداً في الوقت ذاته أن نجاح المديرية هو نجاح للجميع وأضاف أن المديرية ترتقي بالطاقم المتفاعل والعامل معه ممثلاً برؤساء الأقسام.
كما وأكد مدير تربية غرب غزة على ضرورة تضافر الجهود بين كافة الأقسام والعمل ضمن فريق واحد.
